الجمعة, 13 نوفمبر 2020 10:03 مساءً 0 26 0
صلاح ليس أول ضحية كورونا تصيب نجوم العالم
صلاح ليس أول ضحية كورونا تصيب نجوم العالم

كتب : احمد عامر

لم يكن محمد صلاح ، الضحية الأولى لفيروس كورونا بعد التأكد من إيجابية مسحة كورونا ، على هامش تواجده في مصر للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب (14 و17 نوفمبر) أمام منتخب توجو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

وتمكن الفيروس من أسماء عديدة فى عالم الساحرة المستديرة خلال التوقف الدولى الحالى، ونستعرض فى السطور التالية أبرز اللاعبين الذين اصيبوا أثناء التوقف الدولى الحالى.

الكرواتي فيدا لاعب كرواتيا

تبيّن أن اللاعب الدولي الكرواتي دوماجوي فيدا مصاب بفيروس كورونا ، إذ أتت نتيجة فحصه إيجابية بعدما لعب الشوط الأول من مباراة ودية مع تركيا في اسطنبول الأربعاء الماضى، بحسب ما أعلن الاتحاد الوطني لكرة القدم.

آلان براون لاعب أيرلندا

أثبتت إصابة آلان براون ، لاعب خط وسط منتخب أيرلندا، بفيروس كورونا بعد مشاركته لمدة 90 دقيقة أمام منتخب إنجلترا، فى المباراة الودية التى خسرها فريقه بثلاثية نظيفة، ليلة أمس الخميس، قبل خوض منافسات الجولة الخامسة والسادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، المحدد لها الأسبوع المقبل.

جابرييل مينينو لاعب البرازيل

استبعد لاعب الوسط جابرييل مينينو من قائمة منتخب البرازيل لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، بعد استدعائه لمواجهتي فنزويلا وأوروجواي، إثر تبين إصابته بكوفيد-19، وأعلن طبيب المنتخب رودريجو لاسمار أمس الخميس تأكد إصابة مينينو، وأن باقي اللاعبين جاءت نتائج فحوصاتهم سلبية.

كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال

قبل أسبوعين وتحديدا قبل مباراة منتخب السويد و البرتغال ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم، أعلن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم إيجابية  فحص كورونا للنجم البرتغالى صاحب الـ35 عاما، وقضى رونالدو فترة أسبوعين في الحجر الصحى قبل أن يتعافى من الفيروس.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صلاح ليس أول ضحية كورونا تصيب نجوم العالم

محرر الخبر

مدير الموقع
المدير العام
كاتب يعمل منذ 2016 فى جريده الاهرام

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

بلوك المقالات

الفيديوهات

اهم الاخبار