الأثنين, 23 نوفمبر 2020 05:28 مساءً 0 72 0
تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط المتهمين بقتل شاب بميت غمر بعد 48 ساعة من ارتكابهم الواقعة ومحاولتهم الهروب
تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط المتهمين بقتل شاب بميت غمر بعد 48 ساعة من ارتكابهم الواقعة ومحاولتهم الهروب

كتبت : سمر الرفاعى

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بمقتل شاب على يد اثنين بقرية البوها التابعة لمركز ميت غمر، بعدما أطلق أحدهما طلقات خرطوش على المجني عليه.

انتقل ضباط مباحث المركز للقرية وتبين مقتل محمود على محمود الزناتى، 23 سنة، عامل عادى، وإصابة محمد صلاح إبراهيم عبدالنبى، 34 سنة عامل، ومقيمان بقرية البوها.

وأكدت تحريات المباحث وشهود العيان أن مرتكب الواقعة أحمد محمد على فرح، 29 سنة، عامل، وشقيقه محمود، 27 سنة عامل، ومقيمان بقرية البوها.

وأشارت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين على مقهى خارج القرية انسحب بعدها المجنى عليهما إلى القرية وفوجئا بقيام المتهمين بملاحقتهما وقام المتهم الأول أحمد محمد حسن فرح وأطلق أعيرة نارية من سلاح «خرطوش» تسببت في مقتل المجنى عليه الأول محمود الزناتى وإصابة صديقه محمد صلاح برش خرطوش بينما فر المتهمان هاربان من القرية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ميت غمر تحت تصرف النيابة والتى صرحت بالدفن بعد انتهاء التشريح من قبل الطبيب الشرعى، وكلفت المباحث بسرعة ضبط الجناة.

وأكد شهود عيان أنه عقب انتهاء تشييع جثمان المجنى عليه انطلق عدد من أهالى القرية لمنزل القاتل للقبض عليه وعندما اكتشفوا هروبه حاولوا إشعال النيران في المنزل ولكنه تم السيطرة عليها سريعا ولم يحترق سوى شباك خارجى.

وكثفت مباحث الدقهلية من جهودها وبتتبع خط سير المتهمين من خلال كاميرات المراقبة وشهود العيان والكمائن الثابتة والمتحركة، تم تحديد مكان اختبائهم واستهدفت المكان قوة من المباحث وتمكنت من القبض عليهما وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط المتهمين بقتل شاب بميت غمر

محرر الخبر

مدير الموقع
المدير العام
كاتب يعمل منذ 2016 فى جريده الاهرام

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

بلوك المقالات

الفيديوهات

اهم الاخبار

خبر عاجل عاجل مصرع فتاة أسفل عمارة سكنية تحت الإنشاء بطنطا