الخميس, 01 سبتمبر 2022 04:43 صباحًا 0 46 0
سموحة يطلب تجديد إعارة لاعبي الأهلي والزمالك
سموحة يطلب تجديد إعارة لاعبي الأهلي والزمالك

جدد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، طلبه للنادي الأهلي ونادي الزمالك، من أجل تجديد إعارة لاعبي الفريق المعاريين من القطبين. 
و طلب مجلس إدارة نادي سموحة من النادي الأهلي أستمرار الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري بصفوف الموج الأزرق بالموسم المقبل على سبيل الإعارة، نظرًا لاحتياج النادي السكندري لجهود الثنائي، وظهورهم بمستوى طيب رفقة الموج الأزرق بالموسم المنقضي.

و لعب أحمد رمضان بيكهام مع سموحة هذا الموسم، 29 مباراة أحرز هدف وصنع آخر، بينما لعب شكري 20 مباراة أحرز هدفًا وحيدًا مع نادي سموحة.


كما طلب مجلس إدارة نادي سموحة تجديد إعارة حمدي علاء لاعب وسط نادي الزمالك المعار للموج الأزرق، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب صاحب ال 21 عام، ولعب حمدي 24 مباراة أحرز خلالهم هدفًا وحيدًا.


و بنفس السياق، تحوم الشكوك حول موقف محمد عبد العاطي المعار من فريق وادي دجلة للموج الأزرق، بعد أن تم تبليغه بالرحيل عن الفريق، ثم ظهوره بمستوى مميز بأخر المباريات، مما جعل مجلس إدارة نادي سموحة إعادة التفكير في قرار رحيل اللاعب.


يذكر أن كان أول الراحلين عن فريق سموحة هو الاعب أمير عادل، بعد فسخ تعاقده مع الموج الأزرق بالتراضي وإعلانه الرحيل قبل نهاية الموسم ب 4 مباريات، وذلك بسبب عدم الاعتماد عليه نهائيًا سواء مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني الحالي، أو مع أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق سموحة

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سموحة يطلب تجديد إعارة لاعبي الأهلي والزمالك

محرر الخبر

مدير الموقع
المدير العام
اعلامى ومقدم برامج

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار

خبر عاجل الترجي التونسي يفوز علي الافريقي التونسي والتأهل الي الدور النهائي بالبطولة الافريقية لكرة اليد