الاربعاء, 07 سبتمبر 2022 01:27 مساءً 0 63 0
تموين دمياط تُعلن عن نتائج الحملات المكثفة على أسواق ومخابز ومستودعات الغاز خلال الشهر الماضي
تموين دمياط تُعلن عن نتائج الحملات المكثفة على أسواق ومخابز ومستودعات الغاز خلال الشهر الماضي
حوادث دمياط - الخبر مصر
تنفيذًا لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لكافة المديريات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة تكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، وكذا التأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة و المواد البترولية بالأسواق ، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة و الإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير (١٥٧٩) محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال شهر أغسطس الماضي..
حيث تم تحرير (١٦٤) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .
وبالمتابعة الميدانية من خلال الحملات المفاجئه التي شنتها المديرية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير (١٤١٥) محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .
وفي السياق ذاته ،فقد قامت المديرية بسحب (٢٣) عينه من القمح المُعد للطحن وعدد (٣٢) عينة دقيق ٨٢%،وعدد (٢٢) عينة نخالة للتأكد من مطابقتهم للمواصفات..
هذا فقد أكدت المديرية على حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة وذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ دمياط فى هذا الشأن .
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تموين دمياط أسواق مخابز مستودعات الغاز

محرر الخبر

محمود دياب
كاتب فى صوت مصر
صحفى بجريدة الخبر مصر

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار

خبر عاجل المريخ السوداني يفوز علي الأهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال أفريقيا