الاربعاء, 18 يناير 2023 07:11 مساءً 0 30 0
أحمد تيسير : انخفاض 30 ٪؜ في بعض المنتجات بمعارض أهلا رمضان ببني سويف
أحمد تيسير : انخفاض 30 ٪؜ في بعض المنتجات بمعارض أهلا رمضان ببني سويف

كتبت - هدي العيسوي

قال أحمد تيسير رئيس اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية ببني سويف أن الغرفة قامت بالتنسيق مع محافظ بني سويف الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف ومديرية التموين بتوفير السلع بأسعار مناسبة داخل معارض أهلا رمضان التي تم افتتاحها مؤخرا .

وأكد أحمد تيسير أنه يوجد إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلا رمضان بمختلف أنحاء المحافظة ويوجد توافق تام بين منتجي ومصنعي السلع الغذائية على توفير السلع والمنتجات الغذائية للجمهور بأسعار جيدة اقل بنسبة تصل الى 30٪؜ .
وأضاف أحمد تيسير أن الأسواق تشهد استقرار وثبات فى أسعار الخضر والفاكهة والمنتجات الغذائية داخل معارض اهلا رمضان بما يتناسب مع احتياجات المواطنين بالرغم من وجود تذبذب فى أسعار بعض السلع بالاسواق خارج معارض اهلا رمضان وذلك طبقاً لحركة العرض والطلب ونسب المعروض بالاسواق .
وأشار تيسير الى أن وزارة التموين تتابع عن كثب حركة الاسواق والمعروض من المنتجات
وأوضح رئيس اللجنة الاقتصادية بغرفة بني سويف التجارية ان التاجر يبيع مجموعة سلع ولكنة مستهلك لباقى السلع ومن هذا المنطلق فإنه يراعي المستهلكين فى الاسعار المعروضة حتى لا يؤدى ذلك الى دائرة متصلة من ارتفاع الاسعار والخدمات الاخرى التى يشترك فيها التجار .
ونوه الى أن الغرفة التجارية ببني سويف بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التموين فى انشاء المعارض تباعا فى مختلف المناطق بالمحافظة.
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أحمد تيسير انخفاض المنتجات معارض أهلا رمضان بني سويف

محرر الخبر

محمود دياب
كاتب فى صوت مصر
صحفى بجريدة الخبر مصر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار