الأثنين, 23 يناير 2023 09:54 مساءً 0 27 0
دارين حداد لا يوجد عمل ناجح بدون إنتقادات وهذه مفآجأتي للجمهور
دارين حداد لا يوجد عمل ناجح بدون إنتقادات وهذه مفآجأتي للجمهور

حوار - مريم عوض

الجمال عدى الكلام، فكل مكان تظهر به تخطف الأضواء من حولها، فهي مصدر تفاؤل وطاقة، ودائماً ما تتميز بالإصرار والعزيمة والدقة في إختيار أدوارها، فأستطاعت أن تحذى على شهرة واسعة في الوسط الفني، وأخصت خبر مصر أن تحاور الجميلة والمتألقة دارين حداد وتكشف لنا عن أبرز أعمالها وغيرها من الأمور /

إليكم نص المقابلة

ما هو جديدك؟

أشارك في فيلم سينمائي يحمل إسم "جروب الماميز "

وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، غادة عبدالعال، وطاقم عمل روبي، يسرا اللوزي، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

وما القضية التي يناقشها أحداث الفيلم؟

يدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الاالانض

وما الشخصية التي تجسيدنها خلال أحداث الفيلم؟

أجسد شخصية" راندا" وهي إعلامية تركت شغلها من أجل منع زوجها للعمل وتربية إبنها، وهي لا تريد ذلك من رغم أن لديها مال كافي".

وفيما عن أجواء الكواليس؟

إستمتعت جداً بكواليس العمل وخاصة في الغردقة، وأقدم الشكر للمخرج عمرو صلاح والمنتج وكل كارو العمل والأجواء كانت جميلة وكأننا عائلة واحدة ".

متى يعرض الفيلم وأي دول يتم عرض العمل؟

سوف يتم عرض الفيلم يوم ١ فبراير في مصر

و يوم ٩ فبراير في جميع الدول العربية و أمريكا و كندا و أستراليا ".

الجمهور يتساءل عن سر جمال دارين فما هو؟

بالنسبالي سر جمالي هو إهتمامي الدائم بالرياضة والعناية بكل شئ، والإهتمام بالأكل الصحي والرچيم ".

ما الآلية التي طبقتها دارين نحو تحقيق أهدافها؟

الآلية التي أستخدمها هي تركيزي بعملي، والأشياء المهمة ، وأؤمن بكل شئ يأتي في وقته، وأنا راضية تماماً عن كل ما أعمله، وخصوصاً بدون مساعدة من أي شخص ".

تصدرت شخصية فيكتورين الترند في الضاحك الباكي كيف توصفين ذلك، وعن الكواليس؟

الحمد لله تفاجأت من ردود أفعال الجمهور بشخصية فيكتورين، وأنا بعشق هذه الشخصية، ولغاية الآن أنا كتباها على الإنستجرام ".

سعيدة جداً بكواليس العمل مع الفنان عمرو عبد الجليل والمخرج محمد فاضل، وكل كارو العمل

وكيف كان العمل مع المخرج محمد فاضل، عمرو عبد الجليل؟

العمل مع عمرو عبد الجليل ومحمد فاضل شئ مختلف فبيعطوا فرصة للشخص الذي أمامهم، وأنا إتشرفت بهذا العمل وبسعد جداً عندما يشيد المخرج بآدائي".

كيف شاهدتي الإنتقادات الضاحك الباكي؟

لا يوجد عمل ناجح بدون إنتقادات، وأنا لا أركز بهذا الشئ، ومن وجهة نظري أرى الشئ الذي يوقعك هو الذي يرفعك، وإحنا لازم نطور من أحداث العمل، وأنا آخر واحدة أسمع الإنتقادات، ودائماً كنت بركز بالشئ الإيجابي وجود مخرج مهم مثل محمد فاضل في تركيزه على كل جوانب العمل لا يقلقني ".

حديثنا عن مواقف مهمة باقيةٌ في ذاكرتكِ وأثَّرت إيجاباً في عملك؟

أكثر المواقف الأدوار التي تتشابه مع شخصيتك مثال على ذلك في السيزون الماضي قمت بتصوير مسلسل الضاحك الباكي، جروب الماميز، إتزان، ومسرحية مانجة هندي من بطولتي وإخراج حسام الدين صلاح، كنت بصور في مسلسل فترة الأربعينات، و فيلم بجو أمهات، ومسرحية من بطولتك يوجد بها ستة إستعراضات من غناء ورقص وكنت بأخذ كورسات لهذا الشئ، وهذه الأشياء تعطيني التركيز أكثر على أي عمل أقوم به ويترك بصمة للجمهور وليس من أجل التواجد بشكل مستمر، وأنا لا أهتم بالماديات وأحب أن أعمل بكل حب لكي يوصل إلى المشاهد، والتواجد بالنسبة لي هو أهمية الدور أو العمل، وسعدت جداً عندما رآني شخص من الجمهور وتذكر ني في حملة فيريزر، وبحب برنامج ضحكة سمير مع النجم الراحل سمير غانم، وفيلم حملة فيريزر مع شيكو وهشام وسامح عبد العزيز وأحمد السبكي كانت بصمة جميلة جداً، وجروب الماميز وأنا متأكدة أن ينال على إعجاب الجمهور، وبحب الفيل الأزرق، وشخصية فيكتورين، والعمل مع محمد فاضل، وبعشق المسرح كأني واحدة تانية، وبحب شغلي لأنه يبعد عن شخصيتك وبيأخذ منك طاقة ".

وماذا عن أعمالك القادمة؟

هناك فيلم جديد، ولكن لم أقوم بإمضاء العقد حتى الآن ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
دارين حداد

محرر الخبر

محمود دياب
كاتب فى صوت مصر
صحفى بجريدة الخبر مصر

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار