منذ 6 يوم و 3 ساعة 0 34 0
صاحب لقب أشهر عازب.. إيساف يكشف عن موعد زواجه ليودّع العزوبيّة
صاحب لقب أشهر عازب.. إيساف يكشف عن موعد زواجه ليودّع العزوبيّة
تصريح - مريم عوض
أحلام رومانسية ينسجها كل إنسان في خياله لفترة من أجمل فترات العمر كما يعتبرها البعض، كيف لا والتفكير لا ينقطع عن تلك اللحظة التي يلتقي فيها كل إنسان بشريك حياته، ذلك الشريك من الجنس الآخر الذي لطالما رغبنا بالقرب منه ونيل حبه واهتمامه، وتبادل المشاعر والعواطف غير المشروطة معه
*يعرف الحب الرومانسي بأنه مجموعة من الحالات العاطفية والعقلية
ويعد الحب من أروع المشاعر الإنسانية التي تغرس جذورها داخل الإنسان وتتغلغل فيه، ويعني ذلك الانجذاب والإعجاب بشخص أو شيء ما، كما يعرف الحب الرومانسي بأنه مجموعة من الحالات العاطفية والعقلية والمشاعر الإيجابيَّة تجاه شخص آخر، وهو رِباط وتأثر عاطفي به وعطاء كبير ومودة عميقة بينهما. كلام في الحب الرومانسي
*من هو أشهر عازب في الوسط الفني
ويعتبر إيساف أشهر فنان عازب في الوسط الفني ووسائل الإعلام ،بعد تقدمه في العمر دون زواج، ودائمًا ما كان يردّ على اسئلة الصحفيين حول السر في عدم ارتباطه إلى الآن، ليؤكد بشكل دائم أن قلبه ليس خاليًا من الحب. وأنه سعيد بحياته ودائمًا في حالة حب سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
*زغاريط متواصل علي الميديا إيساف هيتجوز
ويدخل الفنان إيساف القفص الذهبي وكان لموقع خبر مصر تواجد خاص معه ليكشف لنا المزيذ عن حفل زفافه وتفاصيل لأول مرة يصرح عنها لوسائل الإعلام.
وتابع : إن شاء الله فرحي وكتب كتابي هيكون في يوم واحد وهيكون فيه مفاجأة، وديكورات وتنظيم حديث.
وأكد: فرحتي هتكون في مسجد كومباوند مدينتي.
*إخيراً إيساف يلبس بدلة زواج في هذا الموعد
وأوضح :سيبدأ الزفاف في تمام الساعة 7وسينتهي عند الساعة 10 وسيكون الحاضرين من أهلي وأصدقائي من الوسط الفني وخارج الوسط
وأختتم: إتفقنا علي موعد الزفاف يوم الخميس ٢٦/١ ان شاء الله.
أبرز تصريحات إيساف عن الزواج في وقت سابق
تحدث المطرب إيساف، عن علاقاته العاطفية وسبب تأخر زواجه في وقت سابق من خلال تصريحات تلفزيونية مشيرًا إلى إنه رجل شرقي الطباع بدرجة كبيرة وهناك صفات محددة يجب أن تمتلكها شريكة حياته.
وتابع : أنا مرتبط دلوقتي، ولما اتقابلنا قولت لو في بينا عدم ثقة يبقى مش هنكمل، أنا وصلت لمرحلة دلوقتي صعب أوي إني ارتبط بـ واحدة في بينا علامات استفهام، أنا شرقي الطباع جدًا، ويمكن ده اللي أخرني في الجواز.
وأشار : من خلال كل تجاربي وصلت إن العلاقات رزق، وكرم من عند ربنا أو غضب من عند ربنا، كنت دايمًا بحلم إن يتفق قلبي مع عقلي، كان دايمًا فيه صراع، ودلوقتي اتفقوا في علاقتي الحالية.
وأوضح: أنا اطمنت، أنا واحد من الناس اللي طبعًا بحب الشكل الحلو، ويكون دمها خفيف، أنا اتعرفت عليها بالصدفة البحتة، هي بتشتغل في مجال الإعلام وكلمتني بخصوص البرامج، واتقابلنا وقولت يا رب يطلع شخصيتها زي شكلها، هي واضحة وحقيقية زيي.
وأكد أن الفتاة المرتبط بها في الوقت الحالي لا تمتك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: هي مفيش عندها حسابات على مواقع التواصل ولا بتنزل صورها، أنا مش بعيب في حد، ولكن دي حاجة أنا بفضلها في شريكة حياتي، وأكتر حاجة بتضايق مني فيها إني مبعرش أصالح.
 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أشهر عازب إيساف العزوبيّة

محرر الخبر

محمود دياب
كاتب فى صوت مصر
صحفى بجريدة الخبر مصر

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار