الاربعاء, 12 يناير 2022 03:50 مساءً 0 74 0
محامي أسرة بسنت الفتاة المنتحرة والدتها أصيبت بجلطة ووالدها دخل المستشفى
محامي أسرة بسنت الفتاة المنتحرة والدتها أصيبت بجلطة ووالدها دخل المستشفى

كتب : محمد عبد الهادى 

قال عبد الله أبو المجد، خطيب شقيقة بسنت ومحامي العائلة، إنهم لم يعلموا بواقعة ابتزاز بسنت ونسب الصور المفبركة لها إلا في يوم انتحارها، قائلا: "والدها كان ماشي في القرية وشباب أعطوه صور خارجة على التليفون وهو طلع يواجه بنته بالصور فهي قالت له دي صور متركبة وده مش جسمي".

وأضاف عبد الله أبو المجد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن والد الطفلة بسنت صدق كلام ابنته ولكنه طلب استكمال حديثهما بعد صلاة الجمعة ولكن بعد عودته من الصلاة فوجئ بالصراخ وفوجئ أن ابنته انتحرت من الضغوط.
والدتها أصيبت بجلطة ووالدها نقل للمستشفى اليوم
وتابع: "والدة بسنت عندها جلطة ومش بتتحرك قبل موضوع بسنت لأن عندها الضغط والسكر ولأن كان لها 3 أبناء غير بسنت توفوا ودي قبل وفاة بسنت بفترات، ووالدها حالته الصحية سيئة، ونقل إلى المستشفى اليوم، والحالة صعبة لأن هذا رابع طفل يموت لهم".

وفي وقت سابق قالت والدة بسنت: "بنتي لما شافت الصور جالها حالة ذهول، قالت دي مش أنا يا ماما، وأنا وأخواتها خدناها في حضننا وقلنلها مصدقينك، أنا بنتي كل الناس بتحكي عن أخلاقها وأدبها، وكانت شاطرة في المدرسة ونفسها تطلع دكتورة".

وعن لحظة انتحار بسنت كشفت أنها سمعت صوت اصطدام نجلتها بالأرض، وعندما وصلت إليها، وجدتها ملقاة على الأرض، وشمت رائحة حبوب الغلة، فعلمت أن ابنتها أرادت الانتحار، وعلى الفور نقلتها إلى المستشفى.
رسالة بسنت 
وتركت بسنت خالد ضحية الصور المفبركة، خلفها رسالة مبكية للأسرة، قائلة بها: ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم وقسمًا بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستهتلش اللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
محامي أسرة بسنت الفتاة المنتحرة والدتها أصيبت بجلطة ووالدها دخل المستشفى

محرر الخبر

مدير الموقع
المدير العام
اعلامى ومقدم برامج

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

اهم الاخبار

خبر عاجل في تصريحات صحفية لوزيرة التجارة والصناعة عقب توقيع مذكرة تفاهم بين مصر وكوريا الجنوبية